الخميس، 30 يونيو 2011

الفقيه والبهائم



كتب : د/ عمرو السيد ـ (المصريون) 30-06-2011

يأبى الدكتور يحيى الجمل إلا أن يتحفنا كل بضعة أيام إما بتصريح جديد أو لقاء تلفزيوني أو بقرارات تصدر عن مجلس الوزراء و لكنها تحمل بصماته و تفوح منها رائحة يديه 0 و في حديثه الجديد إلى أحد المجلات قال أن كل الهجوم و النقد الذي يوجه إليه يوميا هو بمثابة " روث بهائم " و أن سبب هذا النقد الذي يوجه له يرجع إلى انتقاده لبعض العقول المتعفنة و " الضلمة " – حسب تعبيره – فض فوه.
و الحقيقة أن كلام سائب رئيس الوزراء – آسف – نائب رئيس الوزراء , دائما ما يكون كالمضحكات المبكيات و هو يثبت كل يوم أنه كما صرح من قبل بأنه كالوتد لا يستطيع أحد أن يزحزحه , و لا ندري حقا من قام بدق هذا الوتد في قلب الوطن , و من يقف خلفه يحميه و يحافظ عليه و يشجعه و هو يدبر المكائد بليل و نهار أيضا للثورة وللشعب المصري و يقوم بقيادة الأوركسترا العلماني لإحداث أكبر جلبة ممكنة لصرف الأنظار عما يدبرون من مكائد و عما يمررون من قوانين مشبوهة .
و إن وصف الفقيه الدستوري للنقد الموجه إليه بأنه " روث بهايم " انما يبين مدي أدبه و التزامه بأدب الحوار و يوضح للناس مدى دماثة خلقه و طهارة لسانه – و اللسان مرآة القلب – و لكننا فقط نود ان نوضح أن روث الجمال هو أيضا من أنواع روث البهائم و ذلك لأن البهائم تشمل حيوانات عديدة مثل الحمار والجاموسة و الجمل والبغل..... إلخ !!! فاي انواع البهائم كان يقصد سيادته؟0
و الحق ان تصريح الفقيه الدستوري جعلنا نكتشف ان هناك نوع اخر من الفقه هو فقه الزرايب و ما أدراك ما هو فقه الزرايب !!!0
و الحق أيضا أن مسألة أنه رجل المرحلة تستحق التأمل فرائحة تصريحاته و أفعاله أصبحت تزكم الأنوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger