الخميس، 30 يونيو 2011

الجميع يخرج ويوزع البيان في كل مساجد مصر يوم الجمعة .. خالد الحوفي يكتب : قاطعـوا المجرم نجيـب ساويــرس





الحمد لله وأشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله – صلى الله عليه وسلم وبعد :

فلابد نعترف إخواني أن حملتنا على المجرم ساويرس ناجحة بفضل الله ولكنها على النت فقط وهناك كثير من جموع الشعب المسلم لا يعرف شيء عن هذا المجرم .

لذا كتبت هذا البيان لتقوموا بدوركم على الأرض وذلك بطبعه وتصويره وتوزيعه على المسلمين خصوصاً يوم الجمعة القادم بعد الصلاة ,

أسأل الله جل وعلى أن يجعل أعمالنا خالصة لوجه الكريم ..


بسم الله الرحمن الرحيم

{ إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ }

قاطعـــوا المجـــــــــرم نجيـــــــــــــب ساويـــــــــــــــــــرس

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

نداء هام لكل مؤمن موحد بالله ، لكل مسلم ومسلمة يغير على دينه ، ويخشى ربه من السؤال عما قدمه لدين الله .

يا شعب مصر المسلم ، إن الحرب على ديننا وعلى ثوابت عقيدتنا وعلى شريعة نبينا – صلى الله عليه وسلم – قد بلغت ذروتها العفنة ، هاهم حفنة المنتفعين اللذين يسمونهم كذباً وزوراً على شاشات الإعلام المضل (( النخبة )) وهم في الحقيقة (( المخربين المنتفعين )) الذين يتاجرون بدماء أبطال ثورتنا المجيدة .

هم الذين يريدون أن يزوجوا بالبلاد في نفق مظلم ، نفق الانفلات الأمني والاقتصادي والسياسي ، والعسكري ؛ بحجة الدستور أولاً ، هذا هو قمة الالتفاف الخبيث على نتيجة الاستفتاء الحر النزيه .

وكان الذي يتبنى أصحاب هذه الآراء المنحرفة المخربة هذا المجرم الخبيث نجيب ساويرس . رجل الأعمال المعروف .

المجرم نجيب ساويرس : سب دين الله على الهواء في القناة الأولى المصرية دون أن يحاسب .

المجرم نجيب ساويرس : هو الذي تحالف مع الطاغية المخلوع وقطع الاتصالات والانترنت على شعبنا المناضل .

المجرم نجيب ساويرس : هو الذي جيش الإعلام المضل لشن الهجوم الكاذب المخادع على دعاة الأمة وعلمائها مثل : الشيخ محمد حسان ، والشيخ محمد حسين يعقوب ، وغيرهم من العلماء المخلصين الذين عرفناهم بالخير والصلاح وذلك عبر القنوات والجرائد والمجلات التي يمتلكها.

المجرم نجيب ساويرس : هو الذي قال على قناة العربية بالفم المليان " أنا ضد المادة الثانية من الدستور " وحرك المأجورين من العلمانيين واللبراليين لمحاربة الهوية الإسلامية للبلاد.

المجرم نجيب ساويرس : فعل كل ما يستطيع لمحاربة الشريعة الإسلامية ، وها هو يفصح عن القبح والغل والحقد الذي بداخله لينشر على صفحته على الانترنت صورة لحية النبي – صلى الله عليه وسلم – على شكل ميكي ماوس ( الفأر ) و منتقبة في صورة زوجة الفأر ، قمة الاستهزاء بسنة محمد – صلى الله عليه وسلم – كل ذلك والإعلام المضلل لا يتحدث ولا يبين هذا الأمر للشعب المسلم في صفقة خبيثة مشبوهة بينه وبين الإعلام الذي يتحرك وفق الدولارات .

ومن ثم يا شعب مصر المسلم نعلنها لله مقاطعة شاملة وكاملة لهذا المجرم نجيب ساويرس ، لكي يعلم أن ديننا ليس ألعوبة يلعب بها هو وأمثاله ونخبته الضالة ، فهيا يا كل من تحب محمد – صلى الله عليه وسلم – قاطع هذا المجرم الخائن الذي لحم أكتافه من خير أتباع محمد – صلى الله عليه وسلم .ونهيب بكل مسلم بالتقدم ببلاغ للنائب العام ، ورفع القضايا على هذا المجرم بتهمة ( إثارة الفتنة الطائفية – ازدراء الدين الإسلامي – فعل ما يهدد أمن مصر القومي ) .

وهذه قائمة بأهم ممتلكات المجرم نجيب ساويرس :

1/ موبينيل لخدمات المحمول . 2 / كروت مينا تل . 3/ شبكة لنك دوت نت لخدمات الانترنت . 4/ موقع مصراوي . 5/ أسمنت المصرية ( مصر ) . 6/ أوراسكوم تيليكوم . 7/ فنادق فور سيزونز . 8/ جريدة المصري اليوم . 9/ جريدة اليوم السابع . 10 / قناة أو تي في . 11/ قناة أون تي في .

(( صورها ووزعها ولا تدعها تقف عندك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger