الجمعة، 19 أغسطس 2011

وصف الثورة المصرية بأنها "مؤامرة صهيونية".. سياسيون مصريون لـ قائد شرطة دبي: سنقول لك "متشكرين" إذا خلصتمونا من ظلم مبارك


(المصريون): | 18-08-2011

أعرب سياسيون مصريون عن استهجانهم لتصريحات قائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، التي وصف فيها الثورة المصرية بأنها "مؤامرة صهيونية على زعيم عربي أخلص لوطنه وأمته العربية لسنوات طويلة".

وتساءل الشيخ سيد عسكر عضو مجلس الشعب السابق في سخرية: هل كان القائد العام لشرطة دبي في وعيه عندما أكد أن إسرائيل تقف وراء الثورة المصرية انتقاما من الرئيس المخلوع.

وأضاف: "على قائد شرطة دبي أن يطلب من المجلس الأعلى العسكري تسليم الرئيس المخلوع حسني مبارك إليه، وأن يسند إليه قيادة دولة الإمارات، وعندها سوف نقول له: متشكرين بعد أن أشعبنا نظام مبارك الفاسد 30 عاما من الظلم والاستبداد ونهب ثروات وأموال الشعب المصري".

من جانبه، أرجع النائب صابر أبو الفتوح القيادي بحزب "العدالة والحرية" دفاع قائد شرطة دبي عن الرئيس المخلوع ووصفه لثورة مصر بأنها مؤامرة صهيونية إلي الخوف الذي أصاب القادة العرب بعد نجاح الثورة المصرية وتنحى الرئيس المخلوع الذي ظلم الشعب المصري على مدار 30 عاما.

وأكد أبو الفتوح أن أغلب الحكام العرب الذين اتهمهم بأنهم أهانوا شعوبهم لا يعرفون معنى الديموقراطية والحرية وأن كل ما يهمهم مصالحهم الشخصية.

وأبدى استغرابه من تصريحات قائد شرطة دبي حول أن الثورة المصرية مؤامرة صهيونية في الوقت الذي وصفت فيه التصريحات الإسرائيلية يوم تنحى مبارك بأنه هو يوم أسود لإسرائيل وأنها بتنحي مبارك فقدت أعز اصدقائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger