الجمعة، 31 أغسطس 2012

«خلفان»: دول «الإخوانجية» كلها «مراقص» والقافلة الإماراتية تسير والكلاب تنبح

Fri, 08/31/2012 - 16:49
واصل ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، الجمعة، هجومه الحاد على جماعة الإخوان المسلمين، في حسابه على «تويتر»، قائلا: «الإمارات حرة والكويت حرة، والإخوانجي يكفينا الله من شره».
وكتب «خلفان»: «الإمارات تسير والغربان ينعقون!! عاشوا الغربان!!، الإمارات تمشي والإخوانجية زائغين!!»، معتبرا أن «دول الإخوانجية كلها مراقص وبارات، وما هاجمتوهم، وإلا الضرورات تبيح المحظورات!!!».
وأشار إلى أن الإمارات ستنتصر على جماعة الإخوان المسلمين، موضحا بقوله: «والله إن الصورة تتضح يا إخوانجية، إنكم مقهورين من الإمارات»، ثم تابع بقوله: «القافلة الإماراتية تسير والكلاب تنبح!!».
في السياق نفسه رفضت وزارة الخارجية المصرية، التعليق على تدوينات الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، فيما يتعلق بمصر، مؤكدة أن تصريحاته «لا تعني مصر في شئ».
وقال الوزير المفوض، عمرو رشدي، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، في وقت سابق، الجمعة، ردًا على استفسارات الصحفيين، بشأن ما يردده ضاحي خلفان، عبر حسابه على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة: «إن وزارة الخارجية لا تعلق سوى على المواقف أو التصريحات الصادرة عن شخصيات مسؤولة»، مؤكدًا أن «دولة الإمارات العربية الشقيقة ذاتها سبق لها التأكيد على الطبيعة الشخصية لما يردده خلفان من آراء»، لافتًا إلى أن ما يطلقه «خلفان» من تصريحات «لا يعنى مصر فى شيء».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger