الاثنين، 1 أكتوبر 2012


توجيه تهمة الاختلاء لامرأة سعودية متزوجة مع شاب متوفي

توجيه تهمة الاختلاء لامرأة سعودية متزوجة مع شاب متوفي


أفاد تقرير أمس الأحد بأن المحكمة الجزائية في محافظة جدة السعودية تنظر في قضية امرأة سعودية متهمة بإقامة علاقة غير شرعية عبر الهاتف النقال والاختلاء بشاب أثناء غياب زوجها.
 
وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إنه وفقاً للائحة الدعوى التي حررها المدعي العام، فإن المدعى عليها البالغة من العمر 45 عاماً، تعرفت على شاب في الـ 18 من عمره، ومكنته من دخول المنزل أثناء غياب زوجها.
وجاء في اللائحة أيضاً أن أحد أبناء المرأة جاء إلى المنزل مبكراً، ليكتشف وجود شخص في غرفة نوم والدته التي حاولت منعه من البحث وأقفلت باب الغرفة، كما طلبت من الابن تمكين الشاب من مغادرة المنزل دون مشاكل أو فضائح. إلا أن الابن اتصل بشقيقه طالباً منه الحضور إلى المنزل وأصر على تسليم الشاب للشرطة.
وأشارت التحقيقات إلى أن الأخوين دخلا غرفة نوم والدتهما بحثاً عن الشاب، لكنهما لم يعثرا عليه حيث كان قد  قفز من النافذة ليلقى مصرعه فوراً.
وتقرر عدم توجيه الاتهام للمرأة أو لأبنائها بالتسبب في وفاة الشاب.
وأكدت مصادر مطلعة للصحيفة اليومية أن المدعي العام وجه للقتيل تهمة دخول منزل المدعى عليها والاختلاء المحرم شرعاً، وإقامة علاقة غير شرعية معها عبر الجوال، وقرر حفظ الاتهام بحقه لانقضاء الدعوى الجزائية العامة بوفاته استناداً للمادة 22 فقرة 4 من نظام الإجراءات الجزائية وصادق رئيس الهيئة على قرار حفظ الاتهام.

خادمة تمزق شرايين كفيلها السعودي وتضربه على رأسه بساطور    


خادمة تمزق شرايين كفيلها السعودي وتضربه على رأسه بساطور
قالت وسائل إعلام إن خادمة أثيوبية ضربت كفيلها السعودي بساطور وقطعت شرايين يديه ما استدعى نقله للعناية المركزة حيث يرقد بحالة حرجة.

ونقلت صحيفة "الوئام" السعودية أمس الأحد عن عم الكفيل قوله إن ابن أخيه (35 عاماً) عاد يوم السبت الماضي إلى منزله حيث فوجئ بالخادمة الإثيوبية (20 عاماً) تحمل في يدها ساطورا مترصدة له، وقد بادرت سريعاً بضربه على رأسه وتمكنت من إصابته من دون قتله إلا أنه ولى هارباً فقامت بملاحقته إلى أن تمكنت من ضربه مرة ثانية بقوة على يده فمزقت أوردة وشرايين فيها.

وقال عم الكفيل إن ابن أخيه كان "يجري محاولاً الهروب والنجاة خارج المنزل فتمكنت (الخادمة) من ضربه بالساطور ضربة ثالثة على كتفه وكان قد تمكن من الخروج من المنزل إلى الشارع".

وذكر إن أحد المارة قام بنقله إلى المستشفى مضرجاً بالدماء وفي حالة غيبوبة من شدة الإصابات المتلاحقة.


وأضاف إن المجني عليه أجرى يوم السبت عدة عمليات في رأسه وفي كتفه فيما أجرى عملية ثانية في يده لإعادة أوردة وشرايين يده الممزقة وضبط أعصابها المصابة.

وقامت شرطة محافظة الزلفي بإلقاء القبض على الخادمة وما زال التحقيق جارياً معها لكشف أسباب وملابسات محاولة قتل الكفيل الذي لا يزال يرقد بالعناية المركزة بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger