الأربعاء، 4 أبريل 2012

التخلف فوق وتحت

أب يمنى يدفن ابنته "حية" والأمن ينقذها بعد ساعات

تاريخ النشر:
2012/04/04 - 07:32 PM
أظهر مقطع فيديو جرى تداوله أخيراً على مواقع الإنترنت قيام أب يمني بدفن ابنته الرضيعة وهي حيّة، فيما قُبض لاحقاً على الأب. ومازالت القصة الحقيقية لهذه الواقعة غامضة، حيث إن الأمن اليمني لم يُدلِ بأيِّ تصريحٍ حول الحادثة.
ونقلت مواقع يمنية عن عددٍ من أهالي القرية التي شهدت الحادثة، أن الأم قامت بالاتصال بالجهات الأمنية وأبلغتهم بالواقعة، وتم إنقاذ الطفلة قبل أن تفارق الحياة.
وذكر آخرون بحسب ما نشرته "سبق"، أن الأب لم يكن ينوي التخلص من طفلته بدفنها وهي حيّة، بل هناك خرافات منتشرة عند كِبار السن في عددٍ من القرى اليمنية لإبعاد الأمراض عن الطفل الرضيع، ومنها دفنه حياً في مقبرة أو قتل ثعبان وغسله ثم غسل الطفل بالماء ذاته.
استعمال ايات من القرأن الكريم كخلفية لمثل هذا الفيديو وغيره ...تخلف من نوع اّخروقلة ادب ............

تاريخ النشر: 2012/04/04 - 09:18 PM
كشفت أرقام رسمية اليوم أن أكثر من 400 طفلة تتعرّض لاعتداء جنسي كل أسبوع في بريطانيا، أي بمعدل واحدة كل 20 دقيقة بحسب يونايتد برس.
وقالت صحيفة (الصن) أن قوى الشرطة في انجلترا وويلز سجلت وقوع 23.097 جريمة جنسية ضد الأطفال العام الماضي، تشمل الإغتصاب وسفاح المحارم وبغاء الأطفال والمواد الإباحية، أي ما يعادل 444 إعتداءً جنسياً في الأسبوع.
وأضافت أن 2135 إعتداءً جنسياً، أي ما يعادل 10% من مجموع الجرائم الجنسية ضد الأطفال، قادت إلى إدانة مرتكبيها وإصدار أحكام سجن بحقهم، فيما فر الآلاف من المجرمين من دون عقاب.
وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة العاصمة لندن تعاملت مع غالبية جرائم الإعتداء الجنسي على الأطفال والتي بلغت 3420 جريمة، تلتها شرطة وادي التايمز والتي تغطي مقاطعات أوكسفوردشاير وباكينغهامشاير وبيركشاير وتعاملت مع 1264 جريمة.
وقالت إن أعمار ضحايا 1470 جريمة جنسية ضد الأطفال تراوحت بين 5 سنوات وما دون، فيما تراوحت أعمار ضحايا 4973 جريمة بين 5 و10 سنوات، وضحايا 14.819 جريمة بين 11 و17 سنة.
وأضافت أن 19.790 ضحية من الجرائم الجنسية ضد الأطفال هم من الفتيات و3218 من الذكور. ودعت الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال في بريطانيا السلطات المعنية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة بحق المجرمين المولعين بممارسة الجنس مع الأطفال .

متحولة جنسياً.. تنافس على ملكة جمال العالم

تاريخ النشر: 2012/04/04 - 09:24 PM
قال المشرفون على مسابقة ملكة جمال الكون، إنهم تراجعوا عن قراراهم بعدم أهلية متسابقة "متحولة جنسياً"، مضيفين أنهم سيسمحون لها بالمشاركة بشرط أن تستوفي الشروط القانونية للاعتراف بالجنس في كندا، وفقاً لما نقلته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية.
ورداً على قرار السماح بالمشاركة رحب "تحالف المثليين والمثليات ضد تشويه السمعة،" أو ما يعرف بـ"غلاد،" بقرار مسابقة ملكة جمال الكون، الذي سمح للمتسابقة جينا تاكوفالا، وقال "إن المنظمة اتخذت القرار الصحيح، واتخذت خطوة أولى مهمة."
وجاء الإعلان هذه الأنباء قبل يوم واحد من مؤتمر صحفي متوقع للمتسابقة تالاكوفا مع مع محاميتها غلوريا ألرد، وهي شخصية قانونية رفيعة المستوى، للتحدث فيه عن تجربتها، ولم يتضح ما إذا كان المؤتمر سيعقد كما كان مخططاً له سابقاً.
يذكر أن تالاكوفا، 23 عاماً، واحدة من 65 متسابقة وصلن إلى التصفيات النهائية، للتنافس على لقب ملكة جمال الكون في كندا، وتمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون.

هندي يجدع أنف طليقته لزواجها من آخر

 
تاريخ النشر: 2012/02/20 - 03:50 PM
 
اختار هندي طريقة فجة لمعاقبة زوجته السابقة على زواجها من آخر، فأقدم على ضربها على أنفها بمساعدة عدد من أصدقائه.
ونقلت وكالة "برس ترست" الهندية عن الشرطة في مقاطعة سيتورغا الهندية قولها: إن الرجل، واسمه "سوريش" استشاط غضباً ما إن علم بزواج زوجته السابقة من رجل آخر.
وأضافت الشرطة أن "سوريش" اقتحم منزل الضحية مع 6 أشخاص آخرين، وعمد إلى جدع أنف المرأة, وما زالت التحقيقات جارية لضبط المتهم والجناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger