السبت، 7 أبريل 2012

حين تبدد الطاقة فى المكان الخطأ مع الاشخاص الخطأ


بالفيديو.. خطيب جمعة “أنصار أبو إسماعيل”: النبي سأل عنه وقال أبلغوه أن الله راضي عنه.. وأنصاره يكبرون

Sat, 04/07/2012 - 10:03
 
كتب – أحمد رمضان :
كشف الشيخ وليد حجاج خطيب صلاة الجمعة أمس بميدان التحرير لميلونية “لن نسمح بالتلاعب” والتي نظمها أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة عن مال قال إنه رؤية لأحد الشيوخ الصالحين رأى فيها الرسول محمد في نومه يسأله عن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل”.
وقال حجاج أثناء خطبة الجمعة أمس قبل أن يقوم أنصار أبو إسماعيل بتحطيم منصة دستور للجميع في فيديو بثته قناة الحكمة وتناقله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أن رجلا صالحا لا يترك صلاة في المسجد النبوي منذ 15 عام, أكد أن البني محمد دخل عليه وسأل عن حازم صلاح أبو إسماعيل وقال لهم النبي ابلغوه أن الله راضى عنه”, وقال “أقسم لكم بالله أن هذا حدث”, ورد أنصار أبو إسماعيل على ما قال الشيخ إنه رؤية بالتكبير “الله أكبر.. الله أكبر”. 

و نواب حزب النور يغطون تمثالين على المنصة بمؤتمر النيابة الإدارية بالأسكندرية


شهد مؤتمر مستشارى النيابة الإدارية الذى عقد أمس الجمعة بالأسكندرية تحت "عنوان رؤية النيابة الإدارية للسلطة القضائية فى الدستور الجديد" تغطية تمثالين بجوار المنصة من جانب نواب حزب النور المشاركين، فى واقعة أعادت إلى الأذهان واقعة تغطية التمثال الإغريقى بميدان الرأس السوداء على هامش مؤتمر إنتخابى لحزب النور.
وجائت تلك الواقعة عقب مشاركة نواب حزب النور على المنصة كونهم ممثلين داخل اللجنة التأسيسية للدستور وهو ما يمثل إضافة قوية لأعضاء النيابة الإداريةالذين يبحثون عن مساندة برلمانية لتحقيق الإستقلال التام لهيئتهم.
فيما إنتقد المستشار محمود بيرم التونسى نائب رئيس النيابة الإدارية الواقعة وطالب بتفسير تغطية التمثالين ولكن المؤتمر إنتهى دون تعقيب من جانب المشاركين من حزب النور وإكتفى الجميع بهمهمات ولاسيما أن تغطية التمثالين جاءت أثناء إلقاء كلمة النائب حسن عمرو عضو مجلس الشورى بحزب النور والتى جائت كلمته على طريقة خطبة الجمعة.
وقد شهد المؤتمر حضور كبير من نواب مجلس الشعب والشورى من بينهم أبو العز الحريرى النائب البرلمانى والمرشح الرئاسى المحتمل وحسنى حافظ عن الوفد ،ومصطفى محمد عن الحرية والعدالة والنائب المستقل حسنى دويدار ونواب من حزب النور.
كما شارك فى المؤتمر وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق وحشد كبير من رجال المحاماه والقانون للوقوف على مطالب هيئة النيابة الإدارية التى مثلها كل من المستشارعبد الله قنديل رئيس النيابة الإدارية والمستشار سعد النزهى نائب رئيس الهيئة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger