الجمعة، 6 أبريل 2012

تعرض تونسيتان مسلمتان للسب والضرب بإيطاليا بسبب حجابهما...و بالصور: مليون حجاب، تضامن نساء العالم مع شيماء العوضي

تعرض تونسيتان مسلمتان للسب والضرب بإيطاليا بسبب حجابهما

وكالات
تَعَرَّضَت امرأتان تونسيتان مسلمتان للسب والضرب بسبب حجابهما، وذلك أثناء سيرهما في أجد شوارع بلدية "مونتهروتوندو" التي تبعد عن العاصمة الإيطالية "روما" بحوالي 26 كيلو متر تقريبًا.
وكانت الضحيتان "35 و38 سنة" تسيران في أحد شوارع البلدية الثلاثاء الماضي، عندما أحاط بهما مجموعة من الشباب، وكالوا لهما السباب واتهموهما بالإرهاب، ثم بدأ الاعتداء والضرب تحت سمع وبصر المارة حتى وصلت الشرطة، وتم نقلهما إلى المستشفى بعد الضرب المبرح الذي تعرضتا له، وتم تعقب الجناة والقبض على أحدهم "28 عامًا"
من ناحية أخرى، بدأ المجلس الإداري بإقليم "بريشا" شمالي إيطاليا في شحذ أسلحته تحسبًا لبناء مركز ثقافي ومسجد إسلامي في بلدية "كولوني" بالإقليم.
ووفق شبكة "الألوكة"، فقد أعطى مجلس الإقليم الضوء الأخضر لرئيسه "مولجور" في اللجوء إلى القضاء الإداري لمعارضة تحويل قطعة أرض زراعية إلى مجمع إداري تجاري، بحجة أنه ربما يحوي مستقبلاً مكانًا للصلاة للمسلمين.
واندفع حزب "اتحاد رابطة الشمال" اليميني المتطرف إلى محاربة هذه النوايا، مذكرين الجميع بالاستجواب الذي قدمه عمدة البلدية "ماتزاتورا" إلى وزير الداخلية السابق "ماروني" بهذا الصدد.

بالصور: مليون حجاب، تضامن نساء العالم مع شيماء العوضي     



 




تشير الصفحة إلى تعهد بنشر مليون صورة لنساء يرتدين الحجاب من جميع الأديان وكانت شيماء وهي أم عراقية قتلت في منزلها في ولاية كاليفورنيا حيث قالت الشرطة الأمريكية ان منفذ العملية ترك رسالة بجوارها تقول "عودي إلى بلدك يا إرهابية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger