الاثنين، 26 مارس 2012

لذلك لازم ولابد وحتما ان تكون دينية

انضم الى الموقع 82 رجلا وامرأة
اعتقال "مروجي تبادل الزوجات" في مصر

القاهرة- أعلنت السلطات المصرية،  أنها اعتقلت زوجين "كانا يروجان للجنس الجماعي، وتبادل الزوجات،" على موقع فيسبوك الاجتماعي.

وذكرت وكالة الأنباء المصرية الرسمية أن "الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت في ضبط محاسب وزوجته أعلنا عبر موقع فيسبوك عن دعوة لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات."

وقالت الوكالة "كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام بعض الأشخاص بالإعلان على المواقع الإلكترونية.. عن دعوى تتضمن ممارسة الجنس الجماعي وتبادل الأزواج والزوجات."

وأضافت الوكالة "عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات، حيث أمكن تحديد شخصية المعلنين وهما كل من "ح. ك" 30 عاماً، وزوجته "غ. ز" 30 عاماً."

وتمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة من ضبطهما بدائرة قسم شرطة العجوزة، واعترف الأول بقيامه بالإعلان على موقع "فيسبوك" لعرض نفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعي تحت مسمى "تبادل الزوجات،" واعتياده إقامة حفلات الجنس الجماعي.

وأضافت الوكالة المصرية بالقول "وبمواجهة الثانية "الزوجة" أقرت بقيام زوجها بتسهيل دعارتها ثلاث مرات مع الرجال دون تمييز تحت مسمى تبادل الزوجات."

وفي عام 2008، حاكمت مصر كلا من طلبة عبدالحافظ وزوجته سلوى حجازي بعدما اتهمتها بتأسيس ناد لتبادل الزوجات "في شقة مفروشة بعد أن أسسا موقعا في الإنترنت انضم إليه 82 رجلا وامرأة."
 
 

وفي فيديوحمل خطبة للشيخ عبدالله نهاري من المغرب، واجتذب أكثر من 200 ألف مشاهدة، ينتقد الشيخ بشدة خروج آلاف المغاربة لاستقبال ممثلة مكسيكية زارت البلاد، بعدما ذاع صيتها بسبب مسلسل مكسيكي يعرض هناك.
وقال نهاري في الفيديو "خرجوا يستقبلوها كلهم.. فهي فاجرة داعرة.. استقبلها الرجال والنساء وكذا.. فماذا تستقبلون؟ داعرة زانية عاهرة باسم الفن."
وتابع "إذا تعرت المرأة ونامت مع الرجال في الفراش فهي أكبر فنانة.. وإذا ماتت فكل الناس يبكونها.. حررت لهم القدس.. فهل رأيتم كم الشعب مسكين؟"
وقال أحد المشاهدين معلقا "تحية حارة يا أستاذ النهاري، والله ما دمت فينا فما زلنا نرفع رؤوسنا، نتمنى من الله أن يحفظك من كيد العلمانيين واللقطاء ممن يدعون الانتساب للمسلمين و الإسلام منهم براء."
وأضاف "ولتعلم شيخنا أن لك ٱلاف المحبين من المغاربة في هذه الديار، فأنت بعض ما بقي لنا من كرامة في زمن صرنا كما قلت والله نخجل أن نعلن عن هويتنا للعرب هنا في باريس، اللهم إلا للبعض ممن عاشرونا وعلموا أن الإسلام عند المغاربة ما يزال على خير."


ومن تونس، انتشر فيديو تحت عنوان "اعترافات خطيرة لرمزي عبشة مدنس القرآن في بنقردان،" وهو يظهر أحد الشبان التونسيين وهو يتحدث عن تدنيس القرآن في الأحداث الأخيرة التي أثارت المجتمع التونسي.
وقال الشاب في الفيديو "أنا رمزي عبشة.. وجاءتني نقمة على الدين وحب للعلمانية لأنها تمكنني من الزواج برجل.. أنا علماني لوطي.. وأنا الذي وضعت المصحف في التواليت في ثلاثة مساجد."
وكتب أحد المشاهدين معلقا على الفيديو يقول " سيّداتي سادتي، نقدّم لكم المسرحية التي حازت على جائزة أتعس مسرحيّة في التّاريخ العربي المعاصر تهانينا الحارّة للمخرج و نقول له حاول، لا تيأس."
وتابع قائلا "تصوير على طريقة تنظيم القاعدة..هههههه وشوفو هاك السّيناريو: جاتني نقمة عالدّين ونحبّ العلمانيّة خاطر باش تمكّنّي من الزّواج براجل.. أنا علماني لوطي.. حتّى التّمثيل ما فلحتوش فيه. والحاكم وينو.. من هذا الكلّ؟"


سلفيّو تونس يتظاهرون طلبا للشريعة
سلفيو تونس دعوا إلى اعتماد الشريعة مصدرا للتشريع (الفرنسية)
تظاهر نحو 10 آلاف سلفي تونسي الأحد في وسط العاصمة تونس للمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية وبإقامة دولة الخلافة. يأتي ذلك في حين نظم أكثر من خمسين حزبا سياسيا تونسيا تجمعا لمناهضة التحالف الحاكم بزعامة حزب حركة النهضة الإسلامي.

وهتف المتظاهرون -الذين قدر ضابط في الشرطة عددهم بما بين ثمانية آلاف وعشرة آلاف- قائلين "الشعب يريد دولة إسلامية"، و"الشعب يريد الشريعة الإسلامية"، كما ردد البعض "الشعب يريد الخلافة".
ورفعوا مصاحف وأعلاما سوداء كتبت عليها كلمة الشهادة، ولافتات كتب عليها "لماذا الخوف من الإسلام؟ القرآن أمان"، و"كفانا علمانية نريد شريعة إسلامية".

وأدان المتظاهرون ما سموها "الجريمة غير المقبولة" و"العمل الاستفزازي" المتمثل في الإساءة إلى المصحف الشريف وبعض المساجد في عدد من الحوادث في تونس الأسبوع الماضي.

وكان قد عثر على مصاحف ممزقة في عدة مساجد في بن قردان القريبة من الحدود مع ليبيا، وعلى بيض ألقي على جدران مساجد، في وقت سابق من هذا الشهر. وفي تونس العاصمة رسمت نجمة الملك داود على جدران جامع الفتح الذي تنطلق منه عادة مظاهرات السلفيين.

وتقود حركة النهضة ذات المرجعية الإسلامية الحكومة مع حزبين علمانيين هما المؤتمر من أجل الجمهورية والتكتل من أجل العمل والحريات.

وتأتي هذه المظاهرة بعد مرور أقل من 24 ساعة على اجتماع شعبي نظمته أحزاب علمانية في مدينة المنستير الساحلية لرص صفوف المعارضة ومواجهة التحالف الحاكم بزعامة حزب النهضة.
وشارك في التجمع -الذي نظم بمبادرة من الجمعية الوطنية للفكر البورقيبي التي تضم حوالي 525 جمعية تونسية- رئيس الوزراء السابق الباجي قايد السبسي الذي تولى رئاسة الحكومة الانتقالية الثانية بعد فرار الرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 يناير/كانون الثاني 2010 طوال عشرة أشهر.
الباجي قائد السبسي اتهم الحكومة بالنكوص عن تعهداتها (الأوروبية-أرشيف)
استفتاء للحسم
وفي خطاب له أمام آلاف الأشخاص، دعا قائد السبسي إلى تنظيم استفتاء "في حال الضرورة لحسم مسألة تطبيق الشريعة كمصدر رئيسي للتشريع في الدستور المقبل"، وهي المسألة التي تثير خلافا بين الإسلاميين والليبراليين.
وأضاف "اتفقنا عند نقل السلطة على أن صياغة الدستور وتنظيم الانتخابات المقبلة يجب أن يجريا خلال مهلة سنة، لكننا نلاحظ مع الأسف أن الحكومة ليست في عجلة للوفاء بوعودها بعد أربعة أشهر من توليها السلطة".
وقال الناطق باسم الجمعية الوطنية للفكر البورقيبي قاسم مخلوف -لوكالة الأنباء الفرنسية- إن هذا اللقاء الذي يعقد تحت شعار "بدعوة من الأمة"، هو "مناسبة لجمع الأحزاب السياسية وممثلي المجتمع المدني الذين يدعمون الفكر الإصلاحي البورقيبي والمتمسكين بقيم الاعتدال والتسامح".
يشار إلى أن الساحة السياسية التونسية تشهد خلال الأيام الأخيرة جدلا حادا بين الأحزاب السياسية، حيث تحاول المعارضة توحيد صفوفها في تحالف واسع "لمواجهة صعود الإسلاميين الذين يطالبون بتطبيق الشريعة".
وقد أعلنت تشكيلات سياسية ليبرالية ويسارية مشروعا للدمج بينها، منها حزب التجديد وحزب العمل التونسي، فيما دخلت أحزاب أخرى من الحركات التي تصف نفسها بالتقدمية والوسطية المراحل الأخيرة من الاندماج مثل الحزب الديمقراطي التقدمي والحزب الجمهوري.
كما دعا أيضا الحزب القومي التونسي -الذي يضم 11 تشكيلا سياسيا تآلفت بعد ثورة 14 يناير/كانون الثاني 2010- إلى تحالف الأحزاب "الدستورية" التي تقول إنها تسير على خط الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة.
المصدر:وكالات

علياء المهدى العارية تمثل المرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأه بالسويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger