الأحد، 25 مارس 2012

شكرا للرب ...حذاء سندريلا مع ابو اسماعيل

أبو اسماعيل يشفي عاجزة بلمسة يد ويتحول الى "بيني هِن" المسلمين

أبو اسماعيل يشفي عاجزة بلمسة يد ويتحول الى
أبو اسماعيل يشفي عاجزة بلمسة يد ويتحول الى "بيني هِن" المسلمين
تناول المشاركون في مواقع التواصل الاجتماعية حادثة شفاء سيدة مشلولة على يد المرشح الرئاسي الشيخ حازم أبو اسماعيل بمعنى الكلمة. فبعد خروجه من أحد المساجد بعد أدائه الصلاة، توجه أبو اسماعيل ومن معه على الفور باتجاه سيدة عاجزة عن المشي تجلس في كرسي متحرك. ما رأته السيدة وهو ينظر لها بحنان بحسب ما أكد البعض، حتى سألته "هل أنت حقاً الشيخ حازم ؟" ظناً منها انه ليس أبو اسماعيل بل شُبّه لها. فأمسك الرجل بيديها ورد "بصوت رقيق وهو ينظر لها بعينه المباركة" قائلاً "نعم. أنا العبد لله الفقير حازم أبو اسماعيل." ثم أمسكها الرجل من إحدى أذنيها وهو لا يزال ينظر "بعينه المباركة" ويقرأ آيات من القرآن بضوت خافت.
مرت دقائق على هذا الحال انتهت بأن تمكنت المرأة من القيام من على الكرسي المتحرك، وركعت لله وهي تطلب للشيخ حازم أبو اسماعيل الفوز والنصر، فبدأ كل من أحاط بالمرأة يهتف بعبارات التبجيل والتكبير والتهليل، "الله أكبر والشكر لك يا رب." ثم التفت الجميع الى الشيخ "لتقبيل يده" فلم يجدوه.
Photo
حظيت هذه الرواية باعجاب الكثير من المشاركين في المواقع الاجتماعية، لا سيما أنصار للشيخ حازم أبي اسماعيل ومؤيديه في الانتخابات لمنصب الرئاسة في مصر، وهو ما عبروا عنه في تعليقاتهم. لكن من جاب آخر تحفظ كثيرون على هذه "المعجزة"، اذ كتب أحدهم في رده "نعم .. الشيخ حازم رأى سيارة توقفت لنفاذ البنزين، فاقترب منها ولمس المرايا الجانبية للسيارة فسارت وقد امتلأت بالبنزين".
أما فريق ثالث فعبر عن دهشته إزاء مباركة الشيخ حازم بعد هذه الرواية، معيداً الى الأذهان مباركة الأمريكيين لعدد من الوعاظ الذين يقدمون "معجزات" الشفاء على المسارح وأمام الكاميرات، اذ شبه أحدهم الشيخ أبو اسماعيل بأحد أبرز من قدم هذا النوع من "المعجزات"، الكندي الفلسطيني الأصل الشهير بيني هِن، واصفاً الشيخ ببيني هِن المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger