الأحد، 27 فبراير 2011

محمود سعد يرفض أحمد شفيق في مصر النهاردة

الاحد 27 فبراير 2011

قنبلة شديدة الإنفجار وقعت علي الساحة السياسية والإعلامية .. المضاعفات والإصابات لا حد لها ..
رفض الإعلامي البارز محمود سعد إجراء حوار مع الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء ، وتقديمه علي برنامج مصر النهاردة .
لم يتوقف الحدث عند هذا الحد . بل قدم محمود سعد إعتدزاه عن تقديم هذا البرنامج ، لأسباب تتعلق بأخلاقيات العمل ..

قال محمود سعد الي برنامج العاشرة مساءا الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي ..

إن مسؤولا في التلفزيون المصري أبلغه قبل بث الحلقة بساعات : إن الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء ، يرغب أن يكون ضيف الحلقة الليلة .. وجاء في أسباب ظهور الرجل ، أن أحمد شفيق له إنجازات رائعة في مطار القاهرة ، وأن من اللائق تقديم إنجازاته من خلال برنامج مصر النهاردة الذي يتمتع بمشاهده عالية ..
رفض محمود سعد هذا الطلب قائلا . وبوضوح : إنه يرفض إستضافة الدكتور أحمد شفيق باعتباره رئيس للوزراء . لأن هذا الرجل مرفوض شعبيا . وقد خرجت الملايين يوم الجمعة تطالب بإقالته . وتعتبره جزءا جوهريا من نظام مبارك .

وأضاف محمود سعد : أنا لا أرفض مقابلة أحمد شفيق كأنسان . فهو يتمتع بسمعة عالية علي المستوي الإنساني .. لكنه لا يتمتع بهذه السمعة علي المستوي الرسمي ..

وإشتبك محمود سعد في مناقشة ساخنة حول أخلاقيات العمل . فقد أعد حلقة اليوم ليستضيف الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الوطنية . والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أحد الكوادر الإخوانية عالية القيمة والقامة . إضافة الي عدد من شبان ثورة ٢٥ يناير . وليس من اللائق أن يقول لهم الحلقة الغيت بسبب رغبة رئيس الوزراء في الظهور الليلة علي شاشة مصر النهاردة .

وإشتعلت حدة المناقشة عندما قال له المسؤول في التلفزيون المصري : متأسفين ياأستاذ محمود . لا يجب إذاعة أي حوار مع قيادة إخوانية علي الهواء مباشرة . وعلي وجه الخصوص الدكتور أبو الفتوح . هذا الرجل يجب تسجيل حواره وإجراء المونتاج اللازم له .

إنهي محمود سعد المناقشة النارية بكتابة إعتذار عن العمل مع برنامج مصر النهاردة الذي تنتجه شركة القاهرة للصوتيات . وقال علي شاشة العاشرة مساءا : سوف أكتفي بمشاركة شباب مصر الذي حقق ثورة ٢٥ يناير . سوف أتابع الحياة العامة بإهتمام أكثر وبمشاركة أعلي فاعليه
نقلا عن البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger