السبت، 5 مارس 2011

25 ألف مشترك في صفحة على "فيس بوك" باسم رئيس الوزراء المصري المكلف


المصريون – (رصد) 05-03-2011

ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الخميس صفحة جديدة بعنوان "الصفحة الرسمية لحكومة الدكتور عصام شرف" بعد ساعات قليلة من الإعلان عن استقالة سلفه أحمد شفيق وتكليفه بتشكيل حكومة جديدة من جانب المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية.

وضمت صفحة "وزارة الدكتور عصام شرف" في ساعات معدودة ما يقرب من 25 ألف شخص وقيل في تعريفها: "يسعد الصفحة أن تتواصل مع أبناء مصر على موقع الفيس بوك على أن يتم الرد على جميع التساؤلات في خلال 24 ساعة من طرحها" مشيرة إلى أن سبب تدشينها كان "حرصا على المشاركة مع أبناء الوطن الغالي ومشاركتهم وإطلاعهم الكامل على كل تفاصيل وخطوات وأخبار تسيير أعمال مصر القادمة".

وهناك صفحة أخرى بعنوان "الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري" تتلقى الرسائل والاستفسارات من جانب مشاركين فيها تجاوز عددهم 115 ألف شخص باعتبارها الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء.

وبات "فيس بوك" المصدر الأول للتواصل بين الشخصيات الرسمية والمواطنين المصريين خاصة أولئك المعروفين حاليا بـ"شباب ثورة 25 يناير" كون الدعوة للثورة بدأت من ذلك الموقع من خلال مجموعة بعنوان "كلنا خالد سعيد".

وفور إعلان الرئيس حسني مبارك التنحي عن منصبه للمجلس الأعلى للقوات المسلحة دشن المجلس صفحة خاصة على "فيس بوك" تضم حاليا ما يقرب من 720 ألف مشترك وتضم كل بيانات المجلس العسكري والتي كان أخرها بيان قبول استقالة أحمد شفيق وتكليف شرف بتشكيل حكومة مصرية جديدة الذي ظهر صباح أمس الخميس عبر الصفحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger