الجمعة، 18 فبراير 2011

صفحة لـ«المجلس العسكري» على «فيس بوك»

الإهداء: إلى «شباب الثورة والشهداء»

أنشأ المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، الذي يتولى شؤون البلاد بعد تنحي الرئيس السابق حسني مبارك الجمعة الماضي، صفحة رسمية على موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي بهدف «التعاون المثمر مع أبناء مصر الشرفاء»، على ما جاء في بيان نشر على الصفحة بعد ظهر الخميس.

وأهدى المجلس الأعلى للقوات المسلحة هذه الصفحة إلى «أبناء مصر وشبابها الذين فجروا ثورة 25 يناير والى شهداء الثورة الأبرار».

وأضاف البيان أن هذه الصفحة أنشئت «بقرار من السيد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة (المشير محمد حسين طنطاوي) إيمانا من المجلس بأن التعاون المثمر خلال الفترة القادمة مع أبناء مصر الشرفاء سوف يؤدي إلى الاستقرار والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة».

وشدد البيان على أن القوات المسلحة ليس لها «أي تطلعات سياسية» وإنما تعمل على «الانتقال الآمن للسلطة والتحول الديمقراطي الذي قامت من اجله ثورة الشباب».

وانضم للصفحة مئات الأشخاص، فيما تراوحت التعليقات بين الترحيب بانضمام «أبطال مصر» إلى «فيس بوك» وبين الطالبة بأن تكون تلك المساحة «مساحة للتواصل بين المصريين وجيشهم».

وحمل التعليق الأول على هذه الصفحة اقتراحا من وليد شاهين بتنظيم تحرك لإعادة تنشيط السياحة في البلاد بالتعاون بين المواطنين والقوات المسلحة وشركات السياحة والطيران.

فيما كتب المستخدم، أحمد عبد الله «نتمنى أن تكون الصفحة مفتوحة.. حتى تشعروا بنبض الشارع دون وسيط»، متمنيا أن «يبقى الجيش والشعب تحت مظلة الشرعية الثورية التي انبثق منها واقعنا الجديد

هناك تعليق واحد:


Locations of Site Visitors
Powered By Blogger